إدارة الغضب والعصبية
إدارة الغضب والعصبية

فكرة البرنامج:
• فهم كيف ترتبط الهياكل الفكرية بمشاعرنا وتؤثر على سلوكنا.
• تقييم وتحليل الغضب في الشخص المقابل وكيفية التعامل معه.
• تعلم وتطبيق فن التواصل الناجح لتجنب الغضب وأسبابه.
• معرفة وتطبيق أحدث الأساليب الفعالة في إدارة الغضب.
• زيادة الوعي العاطفي لتخفيض الغضب بشكل كبير والتعافي من المشاعر السلبية.

المحاور الرئيسية:
• مفهوم الغضب ودرجاته ومظاهره وأسبابه
• التعامل مع غضب الآخرين
• أدوات لتنظيم عواطف
• اكتساب السيطرة‏



المدرب

  • د. نهى سلامة
    مدربة معتمدة وخبيرة في تطوير الذات والقيادة، تتمتع بخبرة طويلة في التدريب والاستشارات على المستويين الفردي والمؤسسي، وتشغل أدوارًا قيادية إلى جانب خبراتها التدريبية. حاصلة على دكتوراه في القيادة من كلية RB بإنجلترا، وماجستير في إدارة الأعمال، إضافة إلى اعتمادها كمدرب محترف من ICF ومدربة معتمدة TOT، إلى جانب مجموعة من الشهادات المتخصصة في الكوتشنج، الذكاء العاطفي، وإنياجرام. قدمت أكثر من 100 حقيبة تدريبية، وصممت العديد من البرامج المتخصصة في تطوير المهارات والقيادة.

مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية