دورة التميز في خدمة العملاء
دورة التميز في خدمة العملاء

المستهدفون:
- ممثلو خدمة العملاء والموظفون التقنيون .
- موظفو الدعم وممثلو خدمة العملاء الميدانية .
- المسؤولون عن حسابات العملاء .
- موظفو الإئتمان المختصين .
- ممثلي خدمة العملاء (CSR)
- المشرفين
- مديري الإدارات
- مديرو الحسابات
- من لديهم الرغبة في التميز على المستوى المهني والشخصي.


الهدف من البرنامج التدريبي:

- تعريف خدمة العملاء ووظائفها ومفاهيمها
- أهمية خدمة العملاء لرواد الأعمال
- خدمة العميل الداخلي والخارجي
- إدارة توقعات العملاء وفقا للأنماط الشخصية
- مهارات التواصل الفعالة للتعامل مع العملاء
- أخلاق خدمة العملاء .
- انماط العملاء وفق نموذج MBTI .
- مفاتيح التميز العشرة لادارة خدمة العملاء.
- تطبيق التغيير والتطوير المستمر.
- تطبيقات عملية واقعية من بيئة العمل.<.p>


الوحدات المعرفية والمهاريه للبرنامج:

- تعريف المشاركين بأهمية خدمة العملاء في ظل مناخ تنافسي بين المؤسسات.
- توجيه عناية المشاركين إلى الحفاظ على الدور الحيوي الذي يلعبه رضا العملاء الداخليين لنجاح أي مؤسسة
- تعريف المشاركين بممارسة التقنيات الفعالة وادارة توقعات العملاء وإرضائهم.
- مساعدة المشاركين على تحديد علامات عدم رضا العملاء والاستجابة بفعالية لمشاكل العملاء وإيجاد حلول عملية لها.
- اكساب المشاركين المفاهيم والتعريفات المرتبطة بتقديم الخدمة المتميزة .
- مساعدة المشاركة على تصنيف العملاء ووضع الاستراتيجيات والسياسات المناسبة لكل فئة منهم.
- مساعدة المشاركين في تحديد العناصر الرئيسية التي تعزز المحافظة على ولاء العملاء
- اكساب المشاركين مهارات حل الصراعات دخل المؤسسات.


مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية