السكرتارية وإدارة المهام المتعددة وتنظيم الأولويات
السكرتارية وإدارة المهام المتعددة وتنظيم الأولويات

الهدف من البرنامج التدريبي:
• إنشاء الأساس المتين للتعامل مع إدارة المهام وإدارة الذات بجدارة وفعالية.
• تخطيط وإدارة المهام والقيود المتعلقة بالعمل.
• وصف أولويات المهام والأنشطة ذات الصلة وتعلم كيفية التعامل مع الضغوطات المرتبطة بها.
• التأثير على الآخرين وتحسين نتائج المهام من خلال المهارات الشخصية والعملية.
• التعامل باحترافية مع التغييرات المتعلقة بالمهام والسلوكيات المرتبطة بها.
• تحديد أولويات العمل على أساس الاستعجال والأهمية.
• إتقان إدارة المهام الموكلة بكفاءة، والقدرة والتميز في تقييم وترتيب الأولويات.


الوحدات المعرفية والمهاريه للبرنامج:
• مقدمة في إدارة المهام في بيئة العمل.
• إدارة المهام وأهمية التخطيط.
• تحديد الأولويات ووضع المواعيد النهائية.
• التعامل مع الأشخاص أثناء تأدية المهام المحددة بإطار زمني ضيِّق.
• إدارة المهام والتغيير.
• فوائد التعاون في الالتزام بالمواعيد النهائية.
• التمييز بين الأولويات وموازنتها.

المخرجات:
• وضع أساس متين لإدارة المهام بصورة ذاتية وفعالة.
• تخطيط وإدارة المهام والقيود المتعلقة بالعمل.
• تحديد أولويات المهام والأنشطة ذات الصلة وتعلم كيفية التعامل مع نقاط الضغط المرتبطة بها.
• التأثير على الأشخاص وتحسين نتائج المهام من خلال مهارات شخصية عملية.
• العمل باحتراف مع التغييرات ذات الصلة بالمهام والسلوكيات المرتبطة بها.


مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية