مهارات اللغة الانجليزية للنجاح في العمل
مهارات اللغة الانجليزية للنجاح في العمل

المحاور الرئيسية:
إن العمل في شركات عالمية و التواصل مع زملاء عمل من مختلف بلاد العالم يحتم عليك التواصل باللغة الانجليزية بطريقة احترافية و بكفاءة عالية لتترك انطباعا مميزا و تتواصل بفعالية و تحقق أهدافك و أهداف المؤسسة التي تعمل بها .

نحرص في هذه الورشة القصيرة على إلقاء الضوء على العبارات التي يمكن تعلمها لتستطيع:

- التعريف عن نفسك و التعرف على زملائك في بيئة العمل
- تطوير الحوار لبناء علاقات مع الآخرين في مجال العمل
- طلب التوضيح و التحقق من فهمك لما يقال بطريقة لبقة
- البدء بالاجتماعات و إنهائها و مقاطعة الآخرين للمشاركة برأيك و أفكارك
- حجز مواعيد و إعادة جدولتها و إلغائها
- كتابة رسائل الكترونية فعالة و تجنب سوء الفهم الناتج عن الترجمة الحرفية من اللغة العربية للأنجليزية



المدرب

  • أ/ روان ملحيس
    مدربة تواصل لغوي و تطوير ذاتي ومؤسسي أخصائية تواصل ثقافات في مجال العمل و مدربة معتمدة من The Cultural Intelligence Center – USA خبرة لمدة 16 سنة في مجال التدريب و التطوير و بناء القدرات حاصلة على الماجستير في السياسة العامة في الإسلام من جامعة حمد بن خليفة دربت مهارات اللغة الانجليزية في مجال العمل مع العديد من الشركات العالمية دربت مهارات اللغة العربية للناطقين بغيرها لطلاب جامعة هارفرد و دبلوماسيين و كبار الشخصيات

مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية