المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و اخصائيو الإستقبال و المراسم.
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
- الإجراءات و الآداب المتبعة في حالات الإستقبال والضيافة والتي تعتبر كمهارة أساسية لمنسوبي إدارات العلاقات العامة.
- مهارات تنظيم المناسبات و الحفلات و القواعد التي يلزم مراعاتها في التقديم للمناسبات.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و اخصائيو الإست- مسؤولو المؤسسات الذين يتعرضون لمواجهة وسائل الإعلام.
- المتحدثون الإعلاميون باسم مؤسساتهم.
- من يعملون في تحرير الأخبار داخل المؤسسات.
- مسؤولي المواقع الإلكترونية بالمؤسسات.
قبال و المراسم.
الهدف من البرنامج التدريبي: تتمثل فكرة هذا البرنامج التدريبي في بيان كيفية التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة من خلال المساعدة في توظيف المهارات الإعلامية في الحياة ، فضلاً عن تأهيل عدد من الصف القيادي بالمؤسسات بمجموعة من المعارف والمعلومات والمهارات في مجال التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة ، لتنعكس إيجابياً على أداء مهامه على الوجه الأكمل ، إيماناً بأهمية وسائل الإعلام في دعم جهود وخدمات المؤسسات باعتبارها جهات تتعامل مباشرة مع الجمهور.
أهداف الدورة
- تعميق الفهم بالإعلام وأدواته .
- التعريف بأسس وقواعد التعامل مع وسائل الإعلام .
- اكتساب مهارات الحديث للتلفزيون والراديو .
- التعريف بأسس المقابلات وأساليبها المختلفة .
- التمييز بين إيجابيات وسلبيات الإعلام الجديد.
- إكساب المشاركين مهارات الاعلام الناقد.
- حماية المشاركين من الأفكار الهدامة التي انتشرت في الآونة الأخيرة.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و اخصائيو الإست- مسؤولو المؤسسات الذين يتعرضون لمواجهة وسائل الإعلام.
- المتحدثون الإعلاميون باسم مؤسساتهم.
- من يعملون في تحرير الأخبار داخل المؤسسات.
- مسؤولي المواقع الإلكترونية بالمؤسسات.
قبال و المراسم.
الهدف من البرنامج التدريبي: تتمثل فكرة هذا البرنامج التدريبي في بيان كيفية التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة من خلال المساعدة في توظيف المهارات الإعلامية في الحياة ، فضلاً عن تأهيل عدد من الصف القيادي بالمؤسسات بمجموعة من المعارف والمعلومات والمهارات في مجال التعامل مع وسائل الإعلام المختلفة ، لتنعكس إيجابياً على أداء مهامه على الوجه الأكمل ، إيماناً بأهمية وسائل الإعلام في دعم جهود وخدمات المؤسسات باعتبارها جهات تتعامل مباشرة مع الجمهور.
أهداف الدورة
- تعميق الفهم بالإعلام وأدواته .
- التعريف بأسس وقواعد التعامل مع وسائل الإعلام .
- اكتساب مهارات الحديث للتلفزيون والراديو .
- التعريف بأسس المقابلات وأساليبها المختلفة .
- التمييز بين إيجابيات وسلبيات الإعلام الجديد.
- إكساب المشاركين مهارات الاعلام الناقد.
- حماية المشاركين من الأفكار الهدامة التي انتشرت في الآونة الأخيرة.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء.
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
- التعرف على الأدوار الأساسية و الإستراتيجية للإدارة الفعالة للعلاقات العامة و كيفية إعداد خطة للعلاقات العامة و إستراتيجيات الإتصال بها
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و مسئولي الإستقبالات و الضيافة.
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
- مهارات التعامل مع كبار الشخصيات و الزوار ذوي الأهمية الفائقة.
- قواعد الإتيكيت و البروتوكول اللازمة للتعامل مع هذا المستوى من الشخصيات.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و المتعاملون مباشرة مع العملاء..
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
- التعرف على الأنماط السلوكية للشخصيات و كيفية التعامل مع حاجاتهم عن طريق تحليل العلاقات معهم.
- مهارات الإتصال الفعال بين الأفراد والسلوكيات المصاحبة لعمليات الإتصال.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و اخصائيو الإستقبال و المراسم.
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
- الإجراءات و الآداب المتبعة في حالات الإستقبال والضيافة والتي تعتبر كمهارة أساسية لمنسوبي إدارات العلاقات العامة.
- مهارات تنظيم المناسبات و الحفلات و القواعد التي يلزم مراعاتها في التقديم للمناسبات.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و المسئولون عن تنظيم الأحداث الهامة مثل المؤتمرات و المعارض.
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
التعرف على الأساسيات والطرق المتبعة في تنظيم الحدث (العرض / المؤتمر) و المشاكل و العقبات التنظيمية و الامنية و كيفية التغلب عليها.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
كافة العاملين في مجال العلاقات العامة و الإعلام في كل من المستويات الإدارية العليا والوسطى والإشرافية .
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
تنمية قدرات العاملين في مجال العلاقات العامة و الإعلام ، من خلال تزويدهم بالمفاهيم الحديثة لدور العلاقات العامة و الإعلام داخل المنشأة و خارجها ، وكذلك بأهم العناصر المرتبطة بديناميكيات التعامل مع الآخرين ، و تنمية مهاراتهم الشخصية المتعلقة بعملية الإتصال .
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
الصحفيين والإعلاميين.
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
- كيفية الحصول على الخبر .
- كيفية توثيق مصادر الخبر.
- الشقائق الستة.
- مبادئ في صياغة الخبر.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
مديري و مسئولي و مشرفي إدارات علاقات العملاء و اخصائيو الإستقبال و المراسم.
الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
التعرف على الإجراءات و الآداب المتبعة في حالات الإستقبال والضيافة والتي تعتبر كمهارة أساسية لمنسوبي إدارات العلاقات العامة.
اكتساب مهارات تنظيم المناسبات و الحفلات و القواعد التي يلزم مراعاتها في التقديم للمناسبات .
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
- المدراء والرؤساء التنفيذيون للمؤسسات.
- المتحدثون الإعلاميون أو المرشحون لشغل هذا المنصب .
- مدراء العلاقات العامة والإعلام ونوابهم .
- مختصو العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات .
- المعنيون بعقد المؤتمرات الصحفية في المؤسسات .
الهدف من البرنامج التدريبي: يهدف البرنامج إلى بناء المهارات الاحترافية للمشاركين في الحديث إلى الإعلام وإجادة الخطابات الموجهة عبر مختلف وسائل الإعلام، والتعامل المتقن مع حوارات الصحفيين لنقل رسائل وأهداف المؤسسة بالشكل الأمثل .
كما يسهم البرنامج في تمكين المؤسسات من امتلاك الكوادر الإعلامية القادرة على بناء صورتها الإيجابية وعرض الإنجازات وتقديم استراتيجية المؤسسسة وأهدافها بشكل مباشر للجمهور وللمعنيين بها .
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
- مسئولو إدارات العلاقات العامة العملاء و المسئولون عن تنظيم الأحداث الهامة مثل المؤتمرات و المعارض.
- مختصو العلاقات مع العملاء وإدارات التسويق والإعلام والاتصال .
الهدف من البرنامج التدريبي: برنامج تدريبي مكثف يهدف إلى تمكين المشاركين من التعرف على الأساسيات والطرق المتبعة في تنظيم الحدث (المهرجان/ المعرض / المؤتمر) والمشاكل و العقبات التنظيمية و كيفية التغلب عليها لإخراج فعالية تحقق أهداف المؤسسة منها.
عرض المزيد طلب البرنامج
الهدف من البرنامج التدريبي:
- التعرف على أحدث المفاهيم والاستراتيجيات في مجال تنظيم وإدارة الفعاليات والمؤتمرات والمعارض.
- تمكين المشاركين من التعرف على طبيعة واستراتيجية التنظيم والإدارة الفعالة.
- التعرف على الأسس العلمية لتنظيم الفعاليات (تنظيم الفعالية، الهدف من الفعالية، الرئيس، جدول الأعمال، إدارة الوقت، تقييم الفعالية، التأكد من تحقيق الاهداف).
- صقل وتطوير مهارات تنظيم المؤتمرات.
- تمكين المشاركين من التخطيط الفعال والناجح للمؤتمر.
- تمكين المشاركين من تنظيم المؤتمرات الناجحة.
- تمكين المشاركين من التقييم الفعال للأحداث الخاصة والمؤتمرات والمعارض والاجتماعات.
- تمكين المشاركين من إدارة الوقت والاستغلال الأمثل للأحداث الخاصة والمؤتمرات والاجتماعات والمعارض والندوات لتحقيق أهداف المنظمة.
عرض المزيد طلب البرنامج
الهدف من البرنامج التدريبي: تمكين المشاركين من استخدام مهارات التواصل الاجتماعي بشكل يسهم في بناء علاقات عمل إيجابية مع الآخرين والتأثير فيهم لإنجاز المهام وتحقيق الأهداف.
أهداف البرنامج:
- أن يتعرف المشارك على معوقات التواصل الاجتماعي.
- تحقيق التواصل الجيد بين أفراد فريق العمل دعماً للإنجاز.
- توظيف مهارات التواصل الاجتماعي في الاقناع.
- التعرف على العوامل المؤثرة في الاتصال.
- اكتساب تعلم وتطبيق فن التواصل الناجح لتجنب الغضب ومسبباته.
- تعريف المشاركين بمفهوم وعناصر وأهمية الاتصال الفعال..
- تعريف المشاركين بأهمية تطبيق مهارات الاستماع الجيد في التواصل.
- تنمية قدرات المشاركين على الاتصال بشكل فعال مع الآخرين
عرض المزيد طلب البرنامج
الهدف من البرنامج التدريبي: - تعريف المشاركين بالمهارات الأساسية لصناعة المحتوى الإعلامي
- إطلاع المشاركين على أشكال المحتوى الإعلامي..
- تعريف المشاركين بالمتغيرات الخمسة التي تؤثر على صناعة المحتوى الإعلامي الدولي.
- التعرف على طبيعة العمل الاعلامي ودوره وأهميته.
- تعريف المشاركين بالأسس والمبادئ التي يقوم عليها العمل الاعلامي.
- التعرف على مبادئ التحرير الصحفي وقوالبه، وكتابة القوالب الصحفية المختلفة.
- تنمية مهارات صناعة محتوى إعلامي مؤثر وفاعل لدى المشاركين من خلال توظيف تشكيلة من المنصات الإعلامية الجديدة..
- اكساب المشاركين خصائص ومتطلبات كل واحدة من الصيغ الإعلامية، وكيف يمكن تكييف نفس المحتوى ليوائم متطلباتها الفنية.
- عرض نماذج مهنية للمنصات الإعلامية المتنوعة وكيف تقوم بعرض ذات المحتوى بأشكال تتناسب مع خصائصها ومتطلباتها الفنية والتكنولوجية.
- اكساب المشاركون آليات تطوير أشكال إعلامية متنوعة لمنصات بصرية وسمعية ومقروءة.
عرض المزيد طلب البرنامج
المستهدفون:
- العاملون في العلاقات العامة في المؤسسات والمنشات الصناعية والتجارية والخدمية.
- الناطقون الإعلاميون الرسميون في الأجهزة والمؤسسات المختلفة.
- العاملون في مجال الدعاية والإعلان والترويج.
- مشرفو المبيعات والتسويق.
- كل من يجد في نفسه الحاجة لهذه الدورة ويرغب بتطوير مهاراته وخبراته.
الهدف من البرنامج التدريبي: - تزويد المشاركين بالأسس الفنية والإبداعية في مجال الإبداع الإعلاني وتقييم ودراسة فاعلية لحملات الإعلانية وقت الأزمات.
- التعرف على المتغيرات التي تتفاعل بالإيجاب والسلب مع المراحل المختلفة للحملات، والجوانب التي تتحكم فى زيادة التأثير.
- تنفيذ أحدث أساليب تخطيط وإدارة وتنفيذ الحملات الإعلامية في ظل الازمات.
- تمييز أنواع الحملات الإعلانية والهدف منها وأهم نماذجها النظرية والتطبيقية.
- استخدام برامج العلاقات العامة في التأثير على الاتجاهات الإنسانية والأسلوب الحديث في تكوين الرأي العام.
- قياس مدى فاعلية الحملة وتأثيرها بما يتوافق مع الهدف الذي نفذت من أجله.
- التعرف على المفاهيم النقدية للحملات الإعلامية وبطرق مواجهة الحملات الإعلامية المعادية والشائعات.
عرض المزيد طلب البرنامج