إدارة الغضب والعصبية
إدارة الغضب والعصبية

فكرة البرنامج:
• فهم كيف ترتبط الهياكل الفكرية بمشاعرنا وتؤثر على سلوكنا.
• تقييم وتحليل الغضب في الشخص المقابل وكيفية التعامل معه.
• تعلم وتطبيق فن التواصل الناجح لتجنب الغضب وأسبابه.
• معرفة وتطبيق أحدث الأساليب الفعالة في إدارة الغضب.
• زيادة الوعي العاطفي لتخفيض الغضب بشكل كبير والتعافي من المشاعر السلبية.

المحاور الرئيسية:
• مفهوم الغضب ودرجاته ومظاهره وأسبابه
• التعامل مع غضب الآخرين
• أدوات لتنظيم عواطف
• اكتساب السيطرة‏


التسجيل

المدرب

  • د. نهى سلامة
    خبيرة تدريب وتطوير ذات، قدمت برامج لأكثر من 30,000 مشارك عالميًا وصممت 100+ حقيبة تدريبية. شغلت مناصب قيادية، أبرزها المدير العام في "YouTurn"، وحصلت على اعتمادات دولية مثل ACC من ICF. لها خبرة واسعة في القيادة وتطوير العلاقات الأسرية، وألفت كتابين في مجال القيادة.

مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية