إدارة التميز في خدمة العملاء
إدارة التميز في خدمة العملاء

التسجيل

المدرب

  • د. نهى سلامة
    خبيرة تدريب وتطوير ذات، قدمت برامج لأكثر من 30,000 مشارك عالميًا وصممت 100+ حقيبة تدريبية. شغلت مناصب قيادية، أبرزها المدير العام في "YouTurn"، وحصلت على اعتمادات دولية مثل ACC من ICF. لها خبرة واسعة في القيادة وتطوير العلاقات الأسرية، وألفت كتابين في مجال القيادة.

مركز الخليج الرائد للتدريب الإداري هي شركة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية