برامج التدريب

برامج المبيعات والتسويق

فنون الخدمة المتميزة


المستهدفون: مديرو ورؤساء أقسام التسويق و المبيعات وخدمة العملاء و السكرتارية و الأستقبال و نوابهم و مساعديهم و المرشحين لتولي تلك المناصب الإدارية و أيضاً رجال و مندوبي البيع في كافة المنشآت الإقتصادية .


الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
التفاعل بين المشاركين من خلال رحلة مشابهه للرحلة التي يقوم بها العميل للمنظمة إبتداء من التفكير في التعامل مع المنظمة والصورة الذهنية لها مروراً بالاتصال و الوصول إلى الموقع و إنتظاره لتلقي الخدمة حتى لحظة تلقي الخدمة ذاتها و جهاً لوجه و إنتهاء بخروج العميل بشعور أنه قد حصل على خدمة ممتازة .


الوحدات المعرفية والمهاريه للبرنامج: في هذه البرنامج التدريبي سيتعلم المشارك بإذن الله:
- مفهوم الخدمة و سلسلة الخدمة و لحظات الصدق و قواعد تقديم الخدمة و المضايقات و المواقف والأمانة في تقديم الخدمة و مفهوم الإمتياز .
- مفاتيح الشخصية و الذات ذات الأبعاد الثلاثية و العلاقات التكاملية و المتقاطعة و الخفية و كيفية تطويعها بما يحقق الإمتياز في الخدمة .
- التشكيل السلوكي و القواعد الذهبية في علاقات البشر و المحافظة على إثبات الذات و الإعتداد بالنفس و التحفيز من خلال الترقب وإستراتيجية التدعيم و الإعتراف .
- الإتصال اللفظي و غير اللفظي و القراءة و العناية و الإستجابة و المشاعر و المحتوى و إدراك المعاني.
- تحقيق التميز في الخدمة من خلال هيكل القيمة و باقة القيمة و الشعور بحاجات العميل و منطقه.



الفيديو التعريفي