برامج التدريب

برامج المبيعات والتسويق

وسائل تنشيط المبيعات


المستهدفون: مديري و رؤساء أقسام التسويق و المبيعات و رجال البيع و المهتمين بنشاط الترويج و ألإعلان وتنشيط المبيعات في جميع أنواع المنظمات .


الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ):
تزويد المشاركين بالمفاهيم الحديثة التي تزيد من مهاراتهم في إستخدام الوسائل المختلفة لتنشيط مبيعات منشأتهم و كذلك تنمية قدراتهم فيما يتعلق بالأساليب المعاصرة لدراسة السوق و الإعلان والترويج


الوحدات المعرفية والمهاريه للبرنامج: في هذه البرنامج التدريبي سيتعلم المشارك بإذن الله:
1 - المزيج التسويقي ( المفهوم الحديث للتسويق ، الوظيفة التسويقية ، و السلعة ، و السعر المناسب ، منافذ البيع ) .
2 - المزيج الترويجي ( التمييز و التغليف و التبيين و الضمان و الخدمة و الإعلان و البيع الشخصي والعلاقة العامة ) .
3 - تنشيط المبيعات ( المعارض ـ التغيرات السعرية ـ المسابقات ـ الهدايا ـ الطوابع ـ الكوبونات ـ التوزيع ـ التشكيل ـ التبسيط ـ الإتصالات التسويقية ـ متابعة العملاء ـ خدمتهم بعد البيع ) .
4 - المراحل الرئيسية للعملية البيعية ( من هو العميل المرتقب ـ و كيف نكتشفه و كيف تتعامل معه وتخلق الولاء لديه ) .
5 - إعتراضات العملاء و كيفية مواجهتها و حلها ( الإعتراضات الحقيقة و غير الحقيقة و الصريحة والمعلنة و العكسية و الصامته و العاطفية ) .



الفيديو التعريفي