فنون الخدمة المتميزة
فنون الخدمة المتميزة

المستهدفون:
مديرو ورؤساء أقسام التسويق و المبيعات وخدمة العملاء و السكرتارية و الأستقبال و نوابهم و مساعديهم و المرشحين لتولي تلك المناصب الإدارية و أيضاً رجال و مندوبي البيع في كافة المنشآت الإقتصادية .


الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
التفاعل بين المشاركين من خلال رحلة مشابهه للرحلة التي يقوم بها العميل للمنظمة إبتداء من التفكير في التعامل مع المنظمة والصورة الذهنية لها مروراً بالاتصال و الوصول إلى الموقع و إنتظاره لتلقي الخدمة حتى لحظة تلقي الخدمة ذاتها و جهاً لوجه و إنتهاء بخروج العميل بشعور أنه قد حصل على خدمة ممتازة .





أكاديمية الخليج هي مؤسسة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية