فن التعامل مع العملاء
فن التعامل مع العملاء

المستهدفون:
كافة العاملين على مختلف المستويات التنظيمية ، خاصة تلك الوظائف التي تتطلب الإتصال المباشر مع الآخرين ، كموظفي الخدمات و مندوبي المبيعات و رجال الأمن و موظفي الشباك ... إلى آخره .


الهدف من البرنامج التدريبي: بنهاية هذا البرنامج التدريبي نتوقع أن المشاركون قد حققوا النتائج الآتية ( بمشيئة الله ) :
تزويد المشاركين بأهم العناصر المرتبطة بديناميكيات العمل ، و كذلك التفاعل مع الجماعات الإنسانية ، وصقل مهاراتهم في التعامل مع الآخرين ، وتنمية مهارتهم الشخصية المتعلقة بعملية الإتصال ، وكذلك المهارات العملية في التعامل مع الأنماط المختلفة للعملاء و الجمهور .





أكاديمية الخليج هي مؤسسة خاصة تُعنى بالتدريب الإداري والدبلوماسي، مقرها في الدوحة - قطر.

النشرة البريدية